<>

هلمن الصعب ان تبحث عن الصداقه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مصر وحادثه مطروح

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
matrix
مشرف منتدى الفيديو كليب العربى
مشرف منتدى الفيديو كليب العربى
avatar

عدد الرسائل : 225
العمر : 24
العمل/الترفيه : عايش ومرتاح
المزاج : عالى اووووى(اوعه القطر يا عم الحج)
تاريخ التسجيل : 14/07/2008

مُساهمةموضوع: مصر وحادثه مطروح   الجمعة يوليو 18, 2008 7:56 am

مصر : كارثة مطروح "من المسئول؟"



محيط - سماح شفيق




[td width=1]<td></TD>
منصور والتطورات للبيت بيتك


[/td]</TR>
[tr][td width=1][/td]
[td align=middle]الدمرداش في اتصال مع على المصري[/td]
<td width=1>[td][/td][/tr]</TABLE></FONT>








وحول صرف تعويضات لأهالى الضحايا أجاب سلامة أنه سيتم صرف حوالي 20 ألف جنيه لكل حالة , وأما المصابين حسب درجة العجز فسيتم صرف من 5 إلى 10 ألاف جنيه، وإذا كانت شديدة ستصل إلى 20ألف جنيه أيضا .



وأما بالنسبة لحركة القطارات بين مدينة الضبعة، والعالمين قال إن حالة القطارات ستصل إلى طبيعتها سريعا , والخسائر الخاصة بالقطبان خسائر خفيفة ستعود إلى طبيعتها في اقرب فرصة.





أما عبد الرحمن شاهين – المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة قال إنه تم نقل المصابين إلى مستشفى الضبعة ومرسى مطروح أما أصحاب الكسور المضاعفة نقلوا إلى جامعة الإسكندرية، ولم يحدث تأخر في وصول سيارات الإسعاف ،وإن السيد الوزير قام بالسفر في الحال بالطائرة إلى موقع الحادث , وبمرافقته استشاريين في جميع التخصصات .







وفي اتصال آخر لشاهين في برنامج" 90 دقيقة " للإعلامي معتز الدمرداش حصر عدد المصابين كما ذكرنا , وأكد أنهم في تزايد مستمر, بينما أحد المصابين حدث له توقف مفاجئ في القلب نتيجة صدمته من الحادث وتم إسعافه بالإضافة الى حالات الكسور المضعفة التي تم نقلها الى مستشفى جامعة الإسكندرية , ومن الدور الكبير الذي تلعبه وزارة الصحة وجود فريق يسمى " تدخل سريع " وهو موجود في نقطة الإسعاف النهري والإمكانات الموجودة كافية ولايوجد نقص في أى شئ .









وقد أمر اللواء سعد محمد خليل – محافظ مرسى مطروح من خلال اتصال هاتفي للبرنامج بمضاعفة الإعانات للمصابين من 5 ألاف إلى 10 ألاف جنيه ,كما أضاف في اتصال آخر له في "العاشرة مساء " أن عدد المصابين ارتفع الى 40 قتيل منهم طفلين , أما الإصابات فقد وصل عددهم الى 38 طفل منهم 13 مصاب يوجد في مستشفى" راس الحكمة "و 23 يوجدوا في مستشفى مطروح العام والباقي في مستشفى جامعة الإسكندرية نظرا الى سوء حالتهم .





وفي مكالمة ثالثة له في برنامج " 90 دقيقة " وصف الحادثة تفصيليا ,وشرح الجو العام لمدينة مطروح، وحول شرح التحركات فجارى التعرف على القتلى المجهول هويتهم , والموقف الطبي بالنسبة إليه كامل ولكن هناك دعم إضافي من وزارة الصحة لمطروح , وتم سيطرة الأزمة تماما





أما برنامج" 90 دقيقة " فكان على اتصال على الهواء مباشرة مع وليد وردة – المتحدث الرسمي للهيئة القومية لسكك حديد مصر الذي قام في البداية لنقل تعازي وزير النقل لأهالي المصابين









رد الفعل الإعلامي


<td width=1>
الشاذلي في اتصال لمراسل الدستور


وفي اتصال آخر للسيد عاطف المجعاوى – مدير مكتب الأهرام – بمرسى مطروح " للحياة اليوم " أيضا أكد أن تلك الحادثة تعد قدرية ولا تحدث سوى مرة واحدة فقط أن يمر القطار بجانب السيارات بجانب المقطورة في وقت واحد , وأشاد بدور وزير الصحة – دكتور حاتم الجبلي حيث إنه قام بالسفر إلى موقع الحادث بطائرته الخاصة. وأمر بنقل المصابين بصورة سريعة جدا إلى مستشفيات مختلفة من بينها مستشفى الضبعة ومرسى مطروح .





وصرحت "العاشرة مساء " أن جريدتي المصري اليوم والدستور من أوائل الجهات الإعلامية التي توجهت إلى مكان الحادث , ولذلك أجرت الإعلامية منى الشاذلي حوار مع - محمد بخات – مراسل جريدة الدستور الذي وصف الحادث إنه حادث مأساوي , نتج عنه انقلاب جميع السيارات ويشمل جميع وسائل النقل البري , وأضاف أن مستشفى مرسى مطروح قد وضعت الجميع في مأزق يتلخص في وجود عطل في ثلاجات الجثث . ولايوجد تواجد أمنى يستطيع أن ينظم المسافات بين القطار والسيارات.





وآخر تطوارات الحادث آجرت" 90 دقيقة" اتصال مع مراسل" المصري اليوم" – على المصري الذي يصف الحادث بالكارثة , وقد قام بوصف الحادث بالتفصيل ,ثم أشاد بدور اللواء سعد خليل محافظ مطروح الذي آمر بوصف إعانات فورية للمتضررين سواء المصابين أو القتلى







أقوال الشهود




<td width=1>
الكارثة على الحياة اليوم


أما برنامج" الحياة اليوم " على قناة الحياة فاستمع إلى أقوال الشهود الذين أكدوا أن سائق النقل هو السبب وراء الحادثة حيث انه كان" نائم " أثناء عبوره للمزلقان ,وفوجئ بالسيارات من أمامه.





وقد انفرد" 90 دقيقة " لمعتز الدمرداش على دريم 2 باجراء اتصال مع خليفة عبد الحميد وهو شاهد عيان وحول التطورات أوضح هوية القتلى أنهم من محافظات مختلفة كمصطافين , وفي لحظة فارقة بين الموت والحياة أن أحد الأفراد من السيارة خرج للقيام بفعل ما ، وفي هذه الأثناء قامت الحادثة وحطمت سياراته والسيارات الأخرى .

مع تحيات

matrix
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://matrix99.mam9.com
الفارس الفرعونى
مشرف منتدى الفيديو كليب العربى
مشرف منتدى الفيديو كليب العربى
avatar

عدد الرسائل : 157
العمر : 24
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : السباحة
تاريخ التسجيل : 03/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: مصر وحادثه مطروح   السبت يوليو 19, 2008 2:51 am

شكرااااااا يا باسم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مصر وحادثه مطروح
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
<> :: القسم العام :: منتدى الاخبار-
انتقل الى: