<>

هلمن الصعب ان تبحث عن الصداقه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 سكولارى بيجدد تشيلسى ولا بيفسدها

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
somaa
مشرف منتدى الفيديو كليب العربى
مشرف منتدى الفيديو كليب العربى
avatar

عدد الرسائل : 194
العمر : 24
الموقع : www.thematrix99.mam9.com
المزاج : عالى
تاريخ التسجيل : 04/07/2008

مُساهمةموضوع: سكولارى بيجدد تشيلسى ولا بيفسدها   السبت يوليو 05, 2008 6:19 am

فجر البرازيلي لويس فيليبي سكولاري، المدير الفني الجديد لفريق تشيلسي الإنجليزي، مفاجأة من العيار الثقيل عندما طلب من الملياردير الروسي رومان إبراهيموفيتش مالك النادي اللندني الاستغناء عن كل من الإيفواري ديديه دروجبا هداف الفريق ولاعب الوسط الفرنسي فلورنت مالودا.
وكشفت صحيفة «صن» الإنجليزية أن المدرب البرازيلي بدأ حملة لبناء الفريق من جديد، وكان أول ضحاياها الهداف الإيفواري ولاعب الوسط مالودا.
وكان نادي ميلان الإيطالي قد أعلن في وقت سابق عن رغبته في التعاقد مع دروجبا، بعد الفشل في ضم المهاجم التوجولي إيمانويل أديبايور من أرسنال الإنجليزي، وذكرت «صن» أن تشيلسي طلب ٤٤ مليون دولار نظير الاستغناء عن هدافه الإيفواري الخطير إلي ميلان بناء علي رغبة سكولاري.
فيما طلب مدرب البرتغال السابق من إبراهيموفيتش الاستغناء عن مالودا مقابل ٣٦ مليون دولار، أو عقد صفقة مبادلة بالحصول علي خدمات الأسد الكاميروني صامويل إيتو مهاجم برشلونة مقابل اللاعب الفرنسي. وذكر سكولاري أنه لا يحتاج إلي وجود مالودا، بعد أن تعاقد مع البرتغالي ديكو، فضلاً عن رغبته في ضم إيتو ولكن الذي يعيق إتمام الصفقة هو الراتب الأسبوعي الكبير الذي طلبه الهداف الكاميروني والذي وصل إلي ١٦٠ ألف جنيه إسترليني، إلا أن مسؤولي تشيلسي أعربوا عن أملهم في تخفيض المبلغ لكي تتم الصفقة.
من جانبه أكد تكسيكي بريجستين المدير التنفيذي لنادي برشلونة أنه لم يتلق أي عروض بشأن إيتو حتي الآن، مشيرًا إلي أنه في انتظار وصول عرض جدي من أي فريق لدراسته بعد أن أعلن المدير الفني جوارديولا عدم رغبته في بقاء النجم الكاميروني حاليا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
سكولارى بيجدد تشيلسى ولا بيفسدها
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
<> :: قسم الرياضة :: منتدى الرياضة العالمية-
انتقل الى: