<>
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

<>

هلمن الصعب ان تبحث عن الصداقه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

الزمالك عايز عبد الظاهر السقا يا رجاله

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
somaa
مشرف منتدى الفيديو كليب العربى
مشرف منتدى الفيديو كليب العربى
somaa

المزاج : عالى

الزمالك عايز عبد الظاهر السقا يا رجاله Empty
مُساهمةموضوع: الزمالك عايز عبد الظاهر السقا يا رجاله   الزمالك عايز عبد الظاهر السقا يا رجاله Icon_minitimeالسبت يوليو 05, 2008 6:02 am

كشف المدافع المخضرم عبد الظاهر السقا قائد جنشلربيرليجي التركي عن تلقيه ثلاثة عروض رسمية من أندية غازي أنتب وأنقرة سبور وإيسكيشير سبور التركية إضافة إلى عرض شفهي من الزمالك، مشيرا إلى أنه يفضل مواصلة مشواره في أوروبا.

وقال السقا لـFilGoal.com إن جنشلربيرليجي تلقى العروض التركية الثلاثة بصفة رسمية فيما نقل له أيمن عبد العزيز قائد الزمالك الحالي رغبة النادي الأبيض في ضمه.

ولعب عبد العزيز مع السقا في الدوري التركي لسنوات قبل الانضمام إلى الزمالك في الصيف الجاري.

وأكد السقا أنه توجه بالشكر لعبد العزيز ومسؤولي الزمالك على ثقتهم فيه، الا أنه يفضل مواصلة مشواره الاحترافي في الوقت الحالي.

وأشار السقا أن أبرز العروض الرسمية جاء من نادي غازي أنتب سبور ووصل قيمته إلى مليون ونصف المليون يورو لناديه بخلاف المبلغ الذي سيحصل عليه، وأوضح السقا أن المدرب نور الله ساجلام المدير الفني السابق لكونيا سبور - فريق السقا السابق - تولى تدريب غازي أنتب وطالب بضمه.

وقال السقا: "المقابل المالي المعروض لي من غازي أنتب وأنقرة سبور يبلغ أكثر من ضعف ما أتقاضاه حاليا، ويعد الأعلى في تاريخي".

وتابع: "سعادتي لا توصف في الوقت الحالي، ليس بسبب النواحي المالية فقط، ولكن لأنني أصبح عمري 34 عاما ورغم ذلك مازلت أتلقى عروضا رائعة وهو ما يشعرني بالفخر".

وأشار إلى انه سيبحث مع مسؤولي جنشلربيرليجي الموقف خلال الساعات المقبلة لتحديد ما إذا كان سيبقى مع الفريق أم لا.

وكان السقا قد انتقل إلى جنشلربيرليجي في منتصف الموسم الماضي فيما كان الفريق
ملك الجيل
مشرف قسم الصور
مشرف قسم الصور
ملك الجيل

العمل/الترفيه : طالب عصير برتقال
المزاج : مش معايا

مُساهمةموضوع: رد: الزمالك عايز عبد الظاهر السقا يا رجاله   الزمالك عايز عبد الظاهر السقا يا رجاله Icon_minitimeالأحد يوليو 06, 2008 2:22 am

مشكور يامان المعلومات الجامده دىالزمالك عايز عبد الظاهر السقا يا رجاله Tamerhonsy.com_photos_13
amr_alaa
مشرف منتدى البرامج
مشرف منتدى البرامج
amr_alaa

العمل/الترفيه : طالب عصير فواكه
المزاج : عسل

مُساهمةموضوع: رد: الزمالك عايز عبد الظاهر السقا يا رجاله   الزمالك عايز عبد الظاهر السقا يا رجاله Icon_minitimeالأحد يوليو 13, 2008 4:36 am

موضوع مميز من شخص مميز دام تواجدك وابداعك

الزمالك عايز عبد الظاهر السقا يا رجاله
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-