<>

هلمن الصعب ان تبحث عن الصداقه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 هاني سعيد يستعين بمحام فرنسي لتصعيد قضيته لـ«الفيفا» بدعم أهلاوي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
somaa
مشرف منتدى الفيديو كليب العربى
مشرف منتدى الفيديو كليب العربى
avatar

عدد الرسائل : 194
العمر : 25
الموقع : www.thematrix99.mam9.com
المزاج : عالى
تاريخ التسجيل : 04/07/2008

مُساهمةموضوع: هاني سعيد يستعين بمحام فرنسي لتصعيد قضيته لـ«الفيفا» بدعم أهلاوي   الإثنين يوليو 14, 2008 9:31 am

أرسلت لجنة الكرة بالنادي الأهلي خطاباً رسمياً لمجلس إدارة اتحاد الكرة، تطلب فيه حفظ حق النادي في قيد اللاعب حسني عبدربه محلياً في أي وقت، بعد انتهاء فترة القيد المحلي، وذلك في حالة استمرار الجبلاية في عدم حسم القضية.

أكد عدلي القيعي، مدير إدارة التسويق بالنادي، أن الأهلي كان يأمل في حسم المشكلة سريعاً ليتسني قيده في القائمة الأفريقية، لكن الظروف كانت خارجة عن إرادتنا، وفي النهاية حافظنا علي كل حقوقنا بقدر المستطاع.

أضاف القيعي أن النادي ينتظر ما ستسفر عنه جهود سمير زاهر، رئيس الاتحاد، الذي أبلغنا أنه سيتصل بكل الأطراف المعنية للوصول إلي حل يرضي جميع الأطراف.

من ناحية أخري، تحدد لجنة الكرة خلال الساعات القليلة المقبلة الموقف النهائي لحسن مصطفي لاعب الوسط، بخصوص الاستمرار أو الرحيل، بعد أن أبلغ حسام البدري مدير الكرة المدرب العام خلال وجودهما في ألمانيا رغبته الجادة في الرحيل علي سبيل الإعارة، بعد تأكده من خروجه من حسابات المدير الفني مانويل جوزيه أفريقياً.

وتسابق اللجنة الزمن من أجل إنهاء مشكلة اللاعب بسرعة قبل بداية الموسم، والموافقة علي إعارته لأي ناد خليجي أو تركي أو إقناعه بالاستمرار وعدم إثارة المشاكل.

واكد مصدر مسؤول في الجبلاية أن اللاعب مقيد في قائمة الإسماعيلي ومن حق الأهلي اللجوء للفيفا بتقديم شكوي ضد ستراسبورج.

في شأن مختلف، وعلي عكس المعلن من جانب مسؤولي النادي بعدم دخول الأهلي طرفاً في قضية هاني سعيد، اتفق مسؤولو النادي مع اللاعب علي تصعيد قضيته لدي الاتحاد الدولي لفسخ ارتباطه مع الزمالك، بحجة أن اتحاد الكرة المصري قد أجبره علي الانتقال للزمالك رغم إرادته ورغبته، فضلاً عن عدم توقيعه أي عقود رسمية مع القلعة البيضاء.

ووفقاً لمصدر مسؤول بالنادي «رفض ذكر اسمه» أن محامياً فرنسياً سيحضر إلي القاهرة خلال ساعات للجلوس مع اللاعب واستطلاع تفاصيل القضية معه قبل المضي قدماً نحو تصعيد الموقف إلي الفيفا، لافتاً إلي أن الموقف الرسمي للنادي سيظل كما هو بالإعلان الرسمي عن أن الأهلي ليس طرفاً في القضية.

أضاف المصدر أن اللاعب مقتنع تماماً باللعب للأهلي وارتداء الفانلة الحمراء، لافتاً إلي أن عدم توقيعه علي عقود للزمالك قد دعم من موقفه كثيراً، خصوصاً أن الفيفا لن يجبر لاعباً علي اللعب لأي ناد علي غير إرادته.

ويستأنف الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي تدريباته علي ملعبه بمختار التتش، بعد الراحة التي حصل عليها اللاعبون أمس عقب عودتهم من ألمانيا استعداداً لمباراة الزمالك.

وفضل الجهاز الفني بقيادة مانويل جوزيه أن تقتصر التدريبات في المرحلة المقبلة علي فترة واحدة فقط، حرصاً علي عدم إجهاد لاعبيه وتجنباً لأي ملل قد يصيبهم. وسيعود محمود سمير للمشاركة في التدريبات الجماعية من جديد بعد غيابه عنها في ألمانيا بسبب إصابته بالتهابات في وتر أكليس.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
هاني سعيد يستعين بمحام فرنسي لتصعيد قضيته لـ«الفيفا» بدعم أهلاوي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
<> :: قسم الرياضة :: منتدى الرياضة العام-
انتقل الى: