<>

هلمن الصعب ان تبحث عن الصداقه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الزمالك مش ملتزم بعهوده وعقوده

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
somaa
مشرف منتدى الفيديو كليب العربى
مشرف منتدى الفيديو كليب العربى
avatar

عدد الرسائل : 194
العمر : 25
الموقع : www.thematrix99.mam9.com
المزاج : عالى
تاريخ التسجيل : 04/07/2008

مُساهمةموضوع: الزمالك مش ملتزم بعهوده وعقوده   الإثنين يوليو 14, 2008 9:19 am

ضخ مجلس إدارة الزمالك لرغبة مهاجمه عمرو زكي.. وقرر الاستغناء عن اللاعب للاحتراف في الدوري الإنجليزي والانضمام لنادي ويجان اعتبارا من الموسم المقبل علي سبيل الإعارة لمده عام واحد.. جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده أحمد توفيق حافظ عضو مجلس الإدارة مع اللاعب بصحبة وكيل أعماله.. ورفض عمرو خلاله جميع الضغوط التي تعرض لها للاستمرار مع الفريق... وعلي هذا الأساس رفض الانتظام في معسكر فريقه بمدينة 6 أكتوبر.
وكان الجهاز الفني قد استبعد فكرة مشاركته في مبارة القمة الإفريقية أمام الأهلي في حالة بقائه بالقاهرة نظرا لابتعاده عن التدريبات لحوالي 4 أسابيع.. والجدير بالذكر أن اللاعب وافق علي طلب ناديه بتجديد عقده لمدة موسمين قادمين وبذلك ينتهي عقده عام .2013
أخطر مجلس الإدارة لاعبه الجديد هاني سعيد بضرورة الانضمام لمعسكر الفريق والحضور للنادي لاستكمال باقي العقود اللازمة لقيده في سجلات اتحاد الكرة.. وكان اللاعب قد أكد "للجمهورية" أنه لن يجلس علي مائدة المفاوضات إلا بعد خروج مسئول الزمالك وتقديم اعتذار رسمي له أمام الرأي العام.. وقال انه تعرض لعملية نصب كبيرة بتوقيعه علي الاستغناء الموجه من نادي الاسماعيلي للزمالك دون أن يعلم بأن هذه الورقة هي الاستغناء.. موضحا أن الشيك الذي حصل عليه من الزمالك مازال موجودا معه ولم يصرفه وسيعيده علي الفور.
وأضاف أن رئيس النادي ممدوح عباس طرده من منزله بعدما كاد أن يعتدي عليه.. موضحا انه تعرض لأحداث كثيرة سوف يعلنها خلال ال 24 ساعة المقبلة لكشف الحقيقة أمام الرأي العام.. وأشار إلي أنه ظل لسنوات طويلة يلعب في المصري والاسماعيلي دون أن يسمع عنه أحد أو يثير أي مشكلة.
من ناحية أخري فجر محمود سمير الوافد الجديد أزمة بسبب عدم حصوله علي مستحقاته المالية التي تبلغ 400 ألف جنيه.. وفوجئ اللاعب بخروج شيك خاص به بحوالي 135 ألف جنيه.
علي صعيد آخر قرر الجهاز الفني مد معسكر فريقه في مدينة 6 أكتوبر حتي موعد مباراته المرتقبة أمام الأهلي يوم 20 يوليو الجاري في دوري المجموعات لبطولة دوري رابطة الأبطال الأفريقية.. وألغي المدير الفني فكرة العودة للتدريب علي ملعب النادي بميت عقبة خوفا من تأثر اللاعبين بالأجواء الانتخابية و كان المجلس قد قرر صرف 100 ألف جنيه للفريق لاستكمال معسكره حتي موعد مباراة الأهلي.
ويضع الجهاز الفني برنامجه التدريبي علي هذا الأساس.. حيث من المنتظر أن تقتصر التدريبات علي فترة واحدة للنزول بالحمل التدريبي مع اقتراب موعد إقامة المباراة.. جاء ذلك في الوقت الذي بدأ فيه هولمان دراسة فريق الأهلي عبر الفيديو.. حيث كلف معاونيه بتسجيل مباراة الأهلي وكايزرسلاوتن الألماني للتعرف علي قدرات لاعبيه والخطة التي سيعتمد عليها البرتغالي مانويل جوزيه.. ويعقد الخواجة هولمان محاضرة نظرية أمام لاعبيه لشرح بعض الملاحظات التي تمكن من تدوينها من جميع شرائط الفيديو الخاص لمباريات الأهلي.
من ناحية أخري اتخذ المدير الفني قرارا غير معلن بتسجيل علاء كمال الوافد الجديد في قائمة الفريق الأفريقية للاستعانة بإمكانياته في سد العجز الذي يعاني منه في مركز الظهير الأيسر.. جاء ذلك في ضوء ظهور اللاعب بمستوي متميز خلال معسكر الفريق وتألقه في مركز الظهير الأيسر.. والجدير بالذكر أن هولمان رفض قيد أسامة حسن في القائمة الأفريقية لعدم اقتناعه بمستواه.
وكان الجهاز الفني قد استقر بصفة مبدئية علي قيد أيمن عبدالعزيز والغاني أجوجو في قائمة الفريق الأفريقية.. وقرر هولمان ترك مكان فارغ في القائمة تحسبا لضم صفقات جديدة.
علي صعيد آخر يخوض الفريق اليوم آخر تجاربه الودية أمام طلائع الجيش علي ملعب الإعلاميين بمدينة 6 أكتوبر.. يستغل الجهاز الفني هذا اللقاء لتجربة عناصره الأساسية التي سيدفع بها في تشكيلة الفريق أمام الأهلي.. وكذلك للاطمئنان علي مدي استيعاب اللاعبين لفكر الجهاز الفني خلال معسكر الفريق.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الزمالك مش ملتزم بعهوده وعقوده
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
<> :: قسم الرياضة :: منتدى الرياضة العام-
انتقل الى: