<>

هلمن الصعب ان تبحث عن الصداقه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 علا غانم تقول ارتداء المايوة مش عيب

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الفارس الفرعونى
مشرف منتدى الفيديو كليب العربى
مشرف منتدى الفيديو كليب العربى
avatar

عدد الرسائل : 157
العمر : 25
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : السباحة
تاريخ التسجيل : 03/07/2008

مُساهمةموضوع: علا غانم تقول ارتداء المايوة مش عيب   الإثنين يوليو 14, 2008 6:31 am

أرفض ( الحجر ) على ملابسى و ارتداء المايوه ( مش عيب ) !!!



قبل أن يُعرض - حتى فى دور العرض السينمائية أثار فيلم حريم كريم أكثر من صراع ساخن ، و مشكلة .. و السبب تعدد البطولة النسائية فى الفيلم ، و وصل الأمر إلى حد حجز بعض نجمات الفيلم مساحات إعلانية خاصة فى المجلات للتأكيد على بطولة كل منهن للأحداث .

* كما أثارت مشاهد الفيلم التى عُرضت على الفضائيات ردود فعل عديدة و خاصة ما يتعلق منها بسخونة ( المايوه ) الذى ترتديه علا غانم فى أحد المشاهد .... !!!

و فى هذا الحوار ترد علا غانم على موضوع المايوه و تؤكد أنها خارج صراع النجمات تماماً .

* ما مدى صحة ما يتردد عن صراع النجمات فى فيلم حريم كريم ؟ّ
- الكلام ده غير صحيح و أنا سبق أن قرأت ما نشرته بعض الصحف من أن هناك مشكلة بينى و بين بسمة على بعض الملابس و لكن ذلك لم يحدث .. فنحن خمس بنات مشاركات فى الفيلم .. و كل منا تقدم شخصية مختلفة عن الأخرى .. إذاً كيف سنتنازع على الملابس ... ؟!

* لكن الأمر وصل إلى حد شراء مساحات إعلانية فى المجلات ... .
- أنا لا أهتم بالصراعات و كل ما يشغلنى هو دورى فى الفيلم و اتقانى له و لو فعلت إحدى الزميلات ما أشرت إليه فأنا لا أقبل أن أفعل مثلها ... و لا أعتقد أن تلك الإعلانات ستحدد من هى بطلة الفيلم و بعد أن يشاهد الجمهور الفيلم سيعرف من هى البطلة و لن تكون هناك مساحة للمجاملة و أفضل واحدة ستتميز مهما كانت مساحة الإعلانات التى لا تصنع بطلة ..!!

* إذن أنت خارج الصراع تماماَ ؟
- أنا دائماً أحرص على تميز عملى .. و مؤمنة بالمثل الذى يقول ( إجر يابن أدم جرى الوحوش غير رزقك لن تحوش ) و أكبر دليل على كلامى فيلم سهر الليالى الذى كان يضم مجموعة من الأبطال و البطلات و كنت يومها وجهاً جديداً .. و اعتبرت الفيلم فرصة و اجتهدت حتى حصلت على جائزة أحسن ممثلة من أهم نجمتين فى السينما و هما منى زكى و حنان ترك رغم أننى لا أمتلك خبرتهما ..!!

* ألم يثر وضع اسمك

بعد داليا البحيرى و ياسمين عبد العزيز أى رد فعل لك ؟
- كان الإتفاق الموجود فى العقد المُبرم مع شركة الإنتاج أن تتم كتابة الأسماء حسب ظهور النجمات .. و على الرغم من ذلك فأنا فى كل الأحوال راضية لأننى واثقة من نفسى و أدرك قدراتى و قيمة دورى فى الفيلم.. و الأمر متروك للمشاهدين سيحددون من الأفضل حتى و لو كان اسمها فى نهاية التترات ..!!

* البعض أخذ عليك

ارتداءك لملابس ساخنة و مايوه فى بعض مشاهد الفيلم ، ما تعليقك ؟
- كل الفنانات المشاركات فى الفيلم ارتدين المايوه ..

فما السر فى التعليق على المايوه الخاص بى ... ؟!
و أنا لا أجد فى تلك الملابس مشكلة ما دمت متناسبة مع الشخصية التى أقدمها و إلا كيف تتصورين أن أنزل لحمام السباحة و ماذا أرتدى فيه ؟

و إذا تذكرنا الأفلام القديمة سنرى هند رستم و هى ترتدى المايوه و لم يتضرر أحد أو يقول ( ياي !! )

* و لكن الوقت تبدل و أصبح المشاهدون يرفضون تلك المشاهد ؟
- أنا لا أشغل بالى سوى باتقان أدائى للشخصية و الاتقان يعنى ارتداء ما يناسب تلك الشخصية و عندما يختارنى المخرجون لأدوار طاغية الأنوثة أكون سعيدة جداً ... و لو لم أقدم تلك الشخصيات الآن فمتى سأقدمها ؟! عندما يكون سنى 40 سنة ؟!
- لقد كنت سعيدة جداً بتعليق المطرب محمد فؤاد عندما شاهد فيلم سهر الليالى و قال البنت دى عينها قليلة الأدب .. فمعنى ذلك أننى أتقنت الدور تماماً !!!

* بعد مشاركتك فى عدة أفلام من البطولة الجماعية ..

أين أنت من البطولة المطلقة ؟
- بعد ( سهر الليالى ) و ( اشتاتاً أشتوت ) قرأت كثيراً من السيناريوهات للبطولة المطلقة و لكنها كانت سيئة للغاية .. كما أننى بعد فشل ( أشتاتاً أشتوت ) قررت أن أنتقى شركة انتاج الفيلم لأن الشركة السابقة تسببت فى فشل الفيلم بسبب عدم دعايتها له و أصبح كأنه فيلم سرى .. و كان كل ما يشغلهم هو بيعه للقنوات الفضائية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
amr_alaa
مشرف منتدى البرامج
مشرف منتدى البرامج
avatar

عدد الرسائل : 97
العمر : 24
العمل/الترفيه : طالب عصير فواكه
المزاج : عسل
تاريخ التسجيل : 03/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: علا غانم تقول ارتداء المايوة مش عيب   الجمعة يوليو 18, 2008 6:47 am

فعلا المايو مش عيب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ملك الجيل
مشرف قسم الصور
مشرف قسم الصور
avatar

عدد الرسائل : 350
العمر : 24
العمل/الترفيه : طالب عصير برتقال
المزاج : مش معايا
تاريخ التسجيل : 04/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: علا غانم تقول ارتداء المايوة مش عيب   الجمعة يوليو 18, 2008 1:36 pm

اه صح ياريت تفضل لبساه على طول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مايسترو المنتدى
Admin
Admin
avatar

عدد الرسائل : 187
العمر : 25
العمل/الترفيه : مش فاكر
المزاج : تحت المريب
تاريخ التسجيل : 02/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: علا غانم تقول ارتداء المايوة مش عيب   الجمعة يوليو 18, 2008 2:47 pm

ههههههههههههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://thematrix99.mam9.com
الفارس الفرعونى
مشرف منتدى الفيديو كليب العربى
مشرف منتدى الفيديو كليب العربى
avatar

عدد الرسائل : 157
العمر : 25
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : السباحة
تاريخ التسجيل : 03/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: علا غانم تقول ارتداء المايوة مش عيب   السبت يوليو 19, 2008 2:50 am

شكرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
علا غانم تقول ارتداء المايوة مش عيب
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
<> :: القسم العام :: منتدى الاخبار-
انتقل الى: