<>

هلمن الصعب ان تبحث عن الصداقه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بشير التابعى هيعتزل(مهم جدا جدا جدا)

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
somaa
مشرف منتدى الفيديو كليب العربى
مشرف منتدى الفيديو كليب العربى
avatar

عدد الرسائل : 194
العمر : 25
الموقع : www.thematrix99.mam9.com
المزاج : عالى
تاريخ التسجيل : 04/07/2008

مُساهمةموضوع: بشير التابعى هيعتزل(مهم جدا جدا جدا)   الأحد يوليو 13, 2008 9:45 am

http://www.zshare.net/image/15241247ada521d8/

أعلن بشير التابعي مدافع نادي الزمالك السابق اعتزاله كرة القدم نهائياً وأنه لا يفكر في العودة إلي المستطيل الأخضر من جديد بعد أن شعر بأنه لا يستطيع اللعب بأي فانلة أخري غير الفانلة البيضاء.
قال التابعي في تصريح خاص ل "الجمهورية" إنه من الصعب عليه اللعب لأي ناد آخر في مصر غير الزمالك رغم أنه تلقي العديد من العروض المحلية في الفترة الأخيرة أبرزها الاتحاد السكندري والمصرية للاتصالات والمصري لكنه فضل الاعتزال علي الاستمرار في الملعب.
أضاف أنه رفض عرضاً من أحد الأندية التركية لأنه لا يرغب في الغربة من جديد كما أنه اتخذ قرار الاعتزال بعد دراسة متأنية واستشارة لمجموعة من المقربين منه وفضل ترك الكرة نهائياً.. كما أنه من الصعب عليه أن يلعب في أندية لا تجيد المنافسة علي البطولات لذا فإنه لن يلعب لغير الزمالك.
أوضح التابعي أنه حزين جداً للطريقة المهينة التي تم من خلالها استبعاده من النادي علي الرغم من أنه ابن من أبناء الزمالك ولكن جاء الاستبعاد بغرابة شديدة وسط ذهول منه ومن الجميع بالنادي.
أشار إلي أنه تلقي العديد من الاتصالات التليفونية في الفترة الأخيرة من قبل كبار اللاعبين بالزمالك في مقدمتهم أيمن عبدالعزيز الذين طلبوا منه العدول عن قرار الاعتزال إلا أنه فضل ترك الملعب نهائياً وعدم الرجوع للنادي.
وطالب زملاءه بالفريق بضرورة التركيز في الفترة المقبلة خاصة أن معهم جهازاً فنياً علي أعلي مستوي بقيادة الألماني راينر هولمان وطارق يحيي متمنياً أن يستكمل زملاؤه المسيرة التي بدأها الموسم المنتهي بإعادة بطولة الكأس من جديد.
وعن رحيل محمد حلمي عن القلعة البيضاء.. شن التابعي هجوماً قاسياً عليه حيث قال إنه تمت إقالته ولم يتقدم باستقالته لأنه مثير للمشاكل في الفترة الأخيرة مع اللاعبين خاصة أنه السبب الرئيسي في استبعادي من النادي علي الرغم من المحاولات التي بذلها مسئولو النادي لاقناع حلمي بعدم اتخاذ هذا القرار.
وأعلن أنه لن يدخل الزمالك نهائياً بأي شكل من الأشكال في الفترة الحالية لأن الأجواء لا تسر عدواً ولا حبيباً ولن يدخل القلعة البيضاء إلا بعد رحيل مجموعة من الأشخاص التي لا تقدم شيئاً للنادي "وتمشي في داهية".[/size]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
بشير التابعى هيعتزل(مهم جدا جدا جدا)
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
<> :: قسم الرياضة :: منتدى الرياضة العام-
انتقل الى: