<>

هلمن الصعب ان تبحث عن الصداقه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 استعدادات الزمالك(هولمان يجرب خطة القمة الأفريقية أمام الجيش)

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
somaa
مشرف منتدى الفيديو كليب العربى
مشرف منتدى الفيديو كليب العربى
avatar

عدد الرسائل : 194
العمر : 25
الموقع : www.thematrix99.mam9.com
المزاج : عالى
تاريخ التسجيل : 04/07/2008

مُساهمةموضوع: استعدادات الزمالك(هولمان يجرب خطة القمة الأفريقية أمام الجيش)   الأحد يوليو 13, 2008 9:37 am

يخوض الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك في السادسة مساء اليوم «الأحد» آخر تجاربه الودية أمام طلائع الجيش، علي أرض ملعب الإعلاميين في ختام مبارياته الودية استعداداً لمواجهة الأهلي يوم ٢٠ من الشهر الجاري في أول لقاءات دور الثمانية بدوري رابطة الأبطال الأفريقية.

كان الفريق قد خاض ثلاث مباريات مع البنك الأهلي وحرس الحدود والترسانة خلال معسكره المغلق بمدينة ٦ أكتوبر، والذي من المقرر أن يمتد حتي موعد اللقاء وإلغاء فكرة العودة للتدريب بالنادي بسبب أجواء الانتخابات.

فيما حرص الألماني هولمان، المدير الفني، علي متابعة لقاء الأهلي أمس الأول، مع كايزر سلاوترن والذي انتهي بالتعادل، لدراسة الفريق والوقوف علي نقاط القوة والضعف به، والتعرف علي إمكانات اللاعبين الجدد.

وبدأ أمس طارق يحيي المدرب العام الجديد، خلفاً لمحمد حلمي عمله مع الفريق، وأكد أنه وافق علي تولي المسؤولية دون تردد، تلبية لنداء النادي الذي تربي فيه ويدين له بالولاء والانتماء، مشيراً إلي أنه أجري اتصالاً هاتفياً مع محمد حلمي لاستطلاع رأيه لمعرفة إمكانية عودته، لكنه أكد صعوبة العودة، وأشار طارق إلي أنه اجتمع مع هولمان، وتم تحديد الصلاحيات والاختصاصات الفنية.

يأتي هذا في الوقت الذي يقوم فيه المدير الفني بتجربة علاء كمال المنضم حديثاً في الجبهة اليسري وضمه للقائمة الأفريقية، لعدم قناعته بأسامة حسن، الذي أعرب عن غضبه، وطلب من معتمد جمال أن يمنحه هولمان فرصة جديدة في لقاء اليوم أمام الجيش لإثبات وجوده.

من جهة ثانية، ظهرت انفراجة في المفاوضات مع هاني سعيد، الذي أبدي مرونة، واستعداداَ للتوقيع علي عقود جديدة والانضمام لصفوف الفريق، لكنه طلب فرصة لحين إثبات براءته من الاتهام الموجه إليه من قبل محمد عبدالمنصف.

فيما رفض محمد حلمي الإفصاح عن أسباب رحيله، حرصاً علي استقرار النادي وحبله، مشيراً إلي أنه تولي المهمة في منتصف الموسم الماضي، ورغم الظروف الصعبة التي كان يعاني منها، نجح مع الفريق في الفوز بكأس مصر وإعادة الروح القتالية للاعبين،

وأعلن بشير التابعي اعتزاله نهائياً كرة القدم لعدم رغبته في ارتداء فانلة أخري غير الفانلة البيضاء، رغم أنه مازال قادراً علي العطاء لمدة ثلاثة مواسم أخري، وتمني أن يتولي المسؤولية مجلس إدارة يقدر أبناء النادي خلافاً للمجلس الحالي الذي يقيم مباراة اعتزال تليق بمشواره الطويل مع النادي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
استعدادات الزمالك(هولمان يجرب خطة القمة الأفريقية أمام الجيش)
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
<> :: قسم الرياضة :: منتدى الرياضة العام-
انتقل الى: